net2day
اهلا بك زائرنا الكريم اضغط التسجيل لتصبح عضوا معنا

وان لم ترد اضغط اخفاء وواصل زيارتك وابحث عن ما تريد

وان كنت عضوا لدينا فاضغط دخول



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 في حملة "شارك" للتصويت الإلكتروني: اختيار شاهندة مقلد كأول سيدة تترشح للرئاسة.. ومحمد حسان وعمرو خالد يتفوقان على أيمن نور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Monster
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 304
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: في حملة "شارك" للتصويت الإلكتروني: اختيار شاهندة مقلد كأول سيدة تترشح للرئاسة.. ومحمد حسان وعمرو خالد يتفوقان على أيمن نور   الأحد أبريل 25, 2010 6:37 pm








ختار المصوتون في حملة "شارك"- وهي حملة إلكترونية تقوم على اختيار عدد من الأسماء كمرشحين مفضلين للانتخابات الرئاسية- الناشطة السياسية شاهندة مقلد، عضو اللجنة المركزية بحزب "التجمع"، لتكون أول سيدة مصرية تترشح لمنصب الرئاسة.

وأرجع المرشحون أسباب اختيارهم لمقلد إلى نضالها في القضايا المتعلقة بالدفاع عن حقوق المزارعين والاشتراكية، مطالبين إياها باستمرار النضال من أجل قضايا هذا القطاع الهام الذي وقع عليه الكثير من الظلم الفترة الأخيرة.

واعتبروا أن اختيار مقلد يأتي في إطار التأكيد على أهمية دور المرأة، حيث أنها تمثل التجسيد الواقعي للدور الذي يمكن أن تلعبه المرأة المصرية في الحياة السياسية والنضال الجماهيري، كما أنها تؤكد أن المرأة قادرة على المشاركة في قيادة المجتمع، وأن تجاهل هذا الدور هو بالضرورة ضد الديمقراطية وضد الدولة المدنية الحديثة.

وإلى جانب مقلد، ضمت قائمة المرشحين داعيين إسلاميين شهيرين، هما: الشيخ محمد حسان وعمرو خالد، حيث حصل الأول على 7 أصوات بينما حصل الثاني على 6 أصوات، ليتساوى بذلك مع الدكتور أيمن مؤسس حزب "الغد"، والذي شارك في أول انتخابات تعددية أجريت في مصر عام 2005.

وانحصرت المنافسة في حملة "شارك" بين المرشحين الدكتور محمد البرادعي والنائب حمدين صباحي، حيث حصل الأول على 501 صوتًا، بينما حصل الثاني على 371 صوتًا بعد الخروج المبكر لجمال مبارك أمين لجنة "السياسات" بالحزب "الوطني" من القائمة حيث لم يحصل سوى على 15 صوتًا فقط.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Steven Gerrard
عضو حديد
عضو حديد
avatar

عدد المساهمات : 397
تاريخ التسجيل : 18/03/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: في حملة "شارك" للتصويت الإلكتروني: اختيار شاهندة مقلد كأول سيدة تترشح للرئاسة.. ومحمد حسان وعمرو خالد يتفوقان على أيمن نور   الأحد أبريل 25, 2010 7:33 pm

مشكوررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
في حملة "شارك" للتصويت الإلكتروني: اختيار شاهندة مقلد كأول سيدة تترشح للرئاسة.. ومحمد حسان وعمرو خالد يتفوقان على أيمن نور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تخلي عن الشخصية القوية مؤقتاً.. ضعف الأنثي "طُعم" لاصطياد عريس "الغفلة"
» كليب نشيد " غريب " لعمر الصعيدي
» .."الضمير" : ظاهرة "المغربلون" بغزة مثال للاستعباد والعمل الاسود وفتح وحماس تتحملان مسؤولية افقار الشعب الفلسطيني
» يحمل بطاقة منتهية باسم "محمد" و نظام البصمة يؤكد أنه " بشير " أربعيني يدخل المملكة بجواز سفر فلبيني لتجديد بطاقة هويته السعودية !
» لوحات فنية "البحر"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
net2day :: عــــــــــــــــام :: الــمـــنــتـــدى الـــعـــــام-
انتقل الى: